أجيال بلا قات تنظم لقاء تنسيقي بين شبكة التعاون المجتمعية والسلطة المحلية في مديريتي القاهرة والمظفر بتعز (صور)

أجيال بلا قات تنظم لقاء تنسيقي بين شبكة التعاون المجتمعية والسلطة المحلية في مديريتي القاهرة والمظفر بتعز (صور)

تعز:

ضمن مشروع "تعزيز المشاركة المجتمعية وبناء قدرات منظمات المجتمع المدني والمجموعات النسوية والمبادرات الشبابية والنسائية وتفعيل ادوارهم في المجتمع" الذي تنفذه منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية في مديريتي القاهرة والمظفر بمحافظة تعز، نظمت منظمة أجيال بلا قات، خلال يومي الأربعاء والخميس، لقاء تنسيقي بين شبكة التعاون المجتمعية والسلطة المحلية في مديريتي القاهرة والمظفر بمحافظة تعز.

وعقد يوم امس الأربعاء 7 يوليو 2021  اللقاء التنسيقي  بين (شبكة الحياة المجتمعية ) والسلطة المحلية لمديرية القاهرة.

وخلال اللقاء جرى استعراض للمشروع وأهدافه وكذلك الأنشطة التي تم تنفيذها خلال المرحلة الأولى من المشروع للمنظمات والمجموعات النسوية، وكذلك المبادرات الشبابية والنسائية والسلطة المحلية.

كما تم تقديم  عرضا للتعريف بشبكة الحياة الاجتماعية التي تم تشكيلها خلال تنفيذ نشاط التشبيك الذي استهدف 15 منظمة مجتمع مدني ومجموعة نسوية في مديرية القاهرة والمظفر.

ومن جهته رحب الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية القاهرة بأعضاء الشبكة. مبدياً استعداد السلطة المحلية للتعاون مع الشبكة  وتسهيل تنفيذ مشاريع  المنظمات الأعضاء في الشبكة  في إطار مديرية القاهرة .

كما استعرض أعضاء الشبكة امام السلطة المحلية بعض القضايا المتعلقة بالمياه والصحة واهمية مشاركة الشباب والنساء في صنع القرار وبناء السلام المجتمعي . 

 وعلى صعيد متصل، عقد اليوم الخميس،  8  يوليو 2021 ، اللقاء التنسيقي  بين (شبكة الحياة المجتمعية ) والسلطة المحلية لمديرية المظفر ، وذلك في إطار مشروع "تعزيز المشاركة المجتمعية وبناء قدرات منظمات المجتمع المدني والمجموعات النسوية والمبادرات الشبابية والنسائية وتفعيل ادوارهم في المجتمع" الذي تنفذه منظمة أجيال بلا قات للتنمية والتوعية في مديريتي القاهرة  والمظفر بمحافظة تعز.

وجرى في اللقاء عرض عام لمشروع تعزيز المشاركة المجتمعية وبناء قدرات المنظمات والمبادرات في مديريتي القاهرة والمظفر، وكذلك الأنشطة التي تم تنفيذها خلال المرحلة الأولى من المشروع للمنظمات والمجموعات النسوية وكذلك المبادرات الشبابية والنسائية والسلطة المحلية .

وقدم أعضاء الشبكة  عرضا للتعريف بشبكة الحياة الاجتماعية التي تم تشكيلها خلال تنفيذ نشاط التشبيك الذي استهدف 15 منظمة مجتمع مدني ومجموعة نسوية في مديريتي القاهرة والمظفر الأسبوع الماضي.

كما استعرض أعضاء الشبكة بعض القضايا المتعلقة بالصحة والبيئة وكذلك اهمية مشاركة الشباب والنساء في صنع القرار وبناء السلام المجتمعي.

وبدوره، عبر مدير مكتب الاشغال وبقية الأعضاء من المكاتب التنفيذية في مديرية المظفر عن استعداد السلطة المحلية في المديرية للتعاون مع الشبكة وتسهيل تنفيذ مشاريع  المنظمات الأعضاء في الشبكة  في إطار مديرية القاهرة وتوفير المعلومات المتعلقة بأولوية  بالاحتياجات في المديرية.

شارك :
التعليقات
التعليقات
  • لا يتوفر اي تعليق
اترك تعليقك
إرسال التعليق

اليمن – تعز (الفرع الرئيسي) – شارع جمال أمام نقابة المحاميين اليمنيين.

صنعاء- شارع حدة – مقابل كافية بالم.

إب - شارع تعز - جنب مستشفى الشفاء.

عدن - شارع المعلا

المخا - شارع الدائري

الحوبان - الى جانب مصنع البسكويت

ساعات العمل
  • الأحد - الأربعاء :
    08.00 صباحاً - 03.00 مساءً
  • الخميس :
    08.00 صباحاً - 02.00 مساءً
  • الجمعة - السبت :
    اجازة الأسبوع
اشترك معنا لتصلك اخر اخبارنا
تواصل معنا في السوشال ميديا