تشكيل وتدريب اللجنة المجتمعية على انشطة المشروع وآلية الشكاوى والتغذية الراجعة المتبعة من قبل منظمة اجيال بلا قات (GWQ) و صندوق التمويل الانساني اليمن(YHF)

تشكيل وتدريب اللجنة المجتمعية على انشطة المشروع وآلية الشكاوى والتغذية الراجعة المتبعة من قبل منظمة اجيال بلا قات (GWQ) و صندوق التمويل الانساني اليمن(YHF)

تعز:

نفذت منظمة اجيال بلا قات للتوعية والتنمية، اليوم الاثنين 18 اكتوبر 2021م، في مديرية جبل حبشي "تشكيل وتدريب اللجنة المجتمعية على انشطة المشروع وآلية الشكاوى والتغذية الراجعة المتبعة من قبل منظمة #اجيالبلا قات للتوعية والتنمية (GWQ) و صندوق التمويل الانساني اليمن (YHF)".

ويـأتي تشكيل وتدريب اللجنة المجتمعية ضمن مشروع "توفير 150 اعانة ايجار و 200 مساعدة في سبل العيش للأسر النازحة في مديريتي جبل حبشي والمعافر – محافظة تعز ".

و أستهدف التشكيل والتدريب (15) مشارك ومشاركة من ممثلي الاسر النازحة واعضاء اللجنة المجتمعية المشكلة من المناطق المستهدفة والذين اكتسبوا المهارات والمعارف حول تدخل المشروع و الية الشكاوى والتغذية الراجعة المتبعة من قبل منظمة اجيال بلا قات (GWQ) وصندوق التمويل الانساني- اليمن (YHF) .

كما تم تزويد اللجنة المجتمعية بالمهام والادوار التي سوف تسهل العمل لفريقي التسجيل والتحقق من الاسر النازحة في بيوت ايجار بالاضافة الى تزويدهم بمعايير الاختيار لتلك الأسر النازحة.

  
شارك :
التعليقات
التعليقات
  • لا يتوفر اي تعليق
اترك تعليقك
إرسال التعليق

اليمن – تعز (الفرع الرئيسي) – شارع جمال أمام نقابة المحاميين اليمنيين.

صنعاء- شارع حدة – مقابل كافية بالم.

إب - شارع تعز - جنب مستشفى الشفاء.

عدن - شارع المعلا

المخا - شارع الدائري

الحوبان - الى جانب مصنع البسكويت

ساعات العمل
  • الأحد - الأربعاء :
    08.00 صباحاً - 03.00 مساءً
  • الخميس :
    08.00 صباحاً - 02.00 مساءً
  • الجمعة - السبت :
    اجازة الأسبوع
اشترك معنا لتصلك اخر اخبارنا
تواصل معنا في السوشال ميديا