"تعلم الدروس المستفادة من التدريبات المهنية الإبتكارية" في ورشة عمل تنفذها أجيال بلا قات بتعز

"تعلم الدروس المستفادة من التدريبات المهنية الإبتكارية" في ورشة عمل تنفذها أجيال بلا قات بتعز
تعز:
نفذت منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية في مديريتي القاهرة والمظفر بمدينة تعز ، الاثنين 22 نوفمبر 2021، ورشة عمل حول "تعلم الدروس المستفادة بعد تنفيذ نشاط التدريبات المهنية الابتكارية" (السنة الأولى)، بحضور مجموعة من المدربين والاستشاريين المتخصصين في ريادة الاعمال وممثلين عن مركز سيدات الاعمال والمنظمات المهتمة بريادة الاعمال (مؤسسة رواد) ومجموعة من رياديات الاعمال.
جاء ذلك ضمن مشروع "تعزيز المشاركة المجتمعية وبناء قدرات منظمات المجتمع المدني والمجموعات النسوية والمبادرات الشبابية والنسائية وتفعيل ادوارهم في المجتمع" الذي تنفذه منظمة أجيال بلا قات في مديريتي القاهرة والمظفر بمحافظة تعز.
وهدفت الورشة لتقييم التدريبات الخاصة بالمرحلة الاولى لرياديات الاعمال وايضا الوقوف على أهم الملاحظات التي يمكن تلافيها وتطويرها في التدريبات ضمن المرحلة الثانية التي ستنعقد خلال الاسبوع القادم لمجموعة جديدة من السيدات مالكات مشاريع الريادة والذي تم اختيارهن وفق معايير اهمها: نوع المشروع او الخدمة او السلعة او المنتج او الطريقة التي يقدمها المشروع.
ويقدم المشروع للسيدات سلسلة من التدريبات في مجال ريادة الاعمال والتخطيط والتسويق وبناء الهوية واستمرارية الاعمال بالإضافة الى خدمات استشارية بعد التدريب لفترات طويلة تصل الى أربعة أشهر.
يأتي هذا في إطار المسئولية المجتمعية التي تعمل عليها منظمة اجيال بلا قات من اجل تمكين النساء من ممارسة الدور الايجابي في صناعة القرار وبناء السلام .



شارك :
التعليقات
التعليقات
  • لا يتوفر اي تعليق
اترك تعليقك
إرسال التعليق

اليمن – تعز (الفرع الرئيسي) – شارع جمال أمام نقابة المحاميين اليمنيين.

صنعاء- شارع حدة – مقابل كافية بالم.

إب - شارع تعز - جنب مستشفى الشفاء.

عدن - شارع المعلا

المخا - شارع الدائري

الحوبان - الى جانب مصنع البسكويت

ساعات العمل
  • الأحد - الأربعاء :
    08.00 صباحاً - 03.00 مساءً
  • الخميس :
    08.00 صباحاً - 02.00 مساءً
  • الجمعة - السبت :
    اجازة الأسبوع
اشترك معنا لتصلك اخر اخبارنا
تواصل معنا في السوشال ميديا