تعز...اختتام الورشة التدريبية الخاصة بالتخطيط للسلطة المحلية في مديرية المظفر ​

تعز...اختتام الورشة التدريبية الخاصة بالتخطيط  للسلطة المحلية في مديرية المظفر ​

تعز:
اختتمت منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية، الاحد 26 سبتمبر 2021، في مدينة تعز و بالتنسيق مع مكتب الخدمة المدنية – محافظة تعز الورشة التدريبية الخاصة ب"التخطيط الموجه بالأهداف والتنمية المستدامة والحوكمة للسلطة المحلية والأجهزة التنفيذية التابعة لها ( تعز - مديرية المظفر ) من أجل مشاركة الشباب والنساء في صناعة القرار وبناء السلام المجتمعي".
 وحضر الورشة ، التي أقيمت خلال الفترة 22 – 26 ديسمبر 2021، 20 مشاركا ومشاركة يمثلون المكاتب التنفيذية بالمديرية ( التربية والتعليم – الخدمة المدنية – الصحة – الاشغال – المالية – الشباب والرياضة )، بالإضافة الى المشاركات والمشاركين من الشباب الفاعلين في المجتمع المدني والمبادرات الشبابية والنسوية .
وأوضح مدير المشروع حميد خالد ان " المشاركين والمشاركات تلقوا معارف ومهارات حول التخطيط والحوكمة، بالإضافة الى تحديد المشاكل والقضايا التي تعاني منها المديرية والتي يمكن ان تعمل عليها السلطة المحلية في المديرية خلال الفترة المقبلة بمشاركة الشباب النساء، كذلك وضع خطة للمشاكل والحلول وادوار الشباب والنساء في المشاركة في صناعة القرار ".
وفي الاختتام تم تشكيل لجنة من المشاركات والمشاركين لمتابعة اعداد خطط المكاتب التنفيذية خلال المرحلة المقبلة وتعديلها ومتابعة تنفيذ هذه الخطط .
يأتي ذلك في إطار مشروع "تعزيز المشاركة المجتمعية وبناء قدرات منظمات المجتمع المدني والمجموعات النسوية والمبادرات الشبابية والنسائية وتفعيل ادوارهم في المجتمع" الذي تنفذه منظمة أجيال بلا قات في مديريتي القاهرة والمظفر بمدينة تعز خلال الفترة ديسمبر 2020 – فبراير 2022 .

شارك :
التعليقات
التعليقات
  • لا يتوفر اي تعليق
اترك تعليقك
إرسال التعليق

اليمن – تعز (الفرع الرئيسي) – شارع جمال أمام نقابة المحاميين اليمنيين.

صنعاء- شارع حدة – مقابل كافية بالم.

إب - شارع تعز - جنب مستشفى الشفاء.

عدن - شارع المعلا

المخا - شارع الدائري

الحوبان - الى جانب مصنع البسكويت

ساعات العمل
  • الأحد - الأربعاء :
    08.00 صباحاً - 03.00 مساءً
  • الخميس :
    08.00 صباحاً - 02.00 مساءً
  • الجمعة - السبت :
    اجازة الأسبوع
اشترك معنا لتصلك اخر اخبارنا
تواصل معنا في السوشال ميديا