اختتام اربع ورش خاصة بآلية التصفية المالية والإدارية في مديريتي القاهرة والمظفر – تعز

اختتام اربع ورش خاصة بآلية التصفية المالية والإدارية في مديريتي القاهرة والمظفر – تعز
 
اختتمت الأربعاء 12 يناير 2022 منظمة أجيال بلا قات للتنمية والتوعية على قاعة مركز انجاز  في مدينة تعز الورش الخاصة بآلية التصفية المالية والإدارية لمنح (  36 منظمة مجتمع مدني ومبادرات شبابية ) في مديريتي القاهرة والمظفر – تعز  حيث حصلت 36 منظمة مجتمع مدني ومجموعة نسوية ومبادرات شبابية على منح صغيرة بعد بناء قدراتها حول الحوكمة والمساءلة المجتمعية والنوع الاجتماعي وبناء السلام المجتمعي والتنمية المستدامة  والمناصرة وكتابة مقترحات المشاريع .
و عكست المشاريع التي تم اعدادها اهتمام المنظمات والمبادرات في تنفيذ مشاريع وانشطة تساهم في تعزيز بناء السلام المجتمعي وفض النزاعات والمشاركة في صناعة القرار والتمكين الاقتصادي . 
وفي تصريح لمدير المشروع حميد خالد،  اكد ان  الأربع الورش التي عقدت خلال الفترة من 9 – 12 يناير 2022 تم فيها مناقشة آلية التصفية المالية لتنفيذ أنشطة المشاريع  والمتابعة والتقييم إضافة الى  التقارير الفنية  والتوثيق كما تم شرح للنماذج المساعدة التي تم توزيعها للمشاركات والمشاركين منسقي المشاريع والمحاسبين إضافة الى الدليل الارشادي للتصفية المالية الذي أعدته الإدارة المالية للمنظمة وفقا لسياسة المنح المتبع لدى منظمة أجيال بلا قات للتنمية والتوعية . 
واوضح مدير المشروع البدء بتنفيذ أنشطة مشاريع المنظمات والمبادرات التي حصلت على منح ( 36 منظمة مجتمع مدني ومبادرة شبابية )  في مديريتي القاهرة والمظفر في مدينة تعز .  
الجدير بالذكر ان هذه المنح تأتي في إطار مشروع تعزيز المشاركة المجتمعية وبناء قدرات منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية والنسائية الذي تنفذه منظمة أجيال بلا قات في مدينة تعز مديريتي القاهرة والمظفر .  
 
شارك :
التعليقات
التعليقات
  • لا يتوفر اي تعليق
اترك تعليقك
إرسال التعليق

اليمن – تعز (الفرع الرئيسي) – شارع جمال أمام نقابة المحاميين اليمنيين.

صنعاء- شارع حدة – مقابل كافية بالم.

إب - شارع تعز - جنب مستشفى الشفاء.

عدن - شارع المعلا

المخا - شارع الدائري

الحوبان - الى جانب مصنع البسكويت

ساعات العمل
  • الأحد - الأربعاء :
    08.00 صباحاً - 03.00 مساءً
  • الخميس :
    08.00 صباحاً - 02.00 مساءً
  • الجمعة - السبت :
    اجازة الأسبوع
اشترك معنا لتصلك اخر اخبارنا
تواصل معنا في السوشال ميديا