اعلان الفائزين بمسابقة اجيال بلا قات للفيديوهات القصيرة للتوعية بفيروس كورونا

اعلان الفائزين بمسابقة اجيال بلا قات للفيديوهات القصيرة للتوعية بفيروس كورونا

بناء على معايير وضعتها لجنة تحكيم من اعلاميين وخبراء في صناعة المحتوى المرئي، تم النظر في اكثر من 100 فيديو وفلاش توعوي وصلت للمشاركة في مسابقة اجيال بلا قات للتوعية بفيروس كورونا.

وقد اضطررنا الى تأجيل موعد اعلان الفائزين بالمسابقة بسبب الوقت الطويل الذي اخذته عملية مراجعة الفيديوهات والتدقيق فيها، وبفعل المستوى المتميز للفيديوهات التي وصلت للمسابقة وحرصا من اجيال بلا قات على تقدير كل الجهود المبذولة للتوعية قررت المنظمة الآتي:



1- استحداث جائزة للمركز الرابع قدرها 200$



2- استحداث مسابقة اخرى يشترك فيها فقط الفلاشات التي وصلت للمسابقة، سيتم الترتيب لها خلال الايام القادمة وسيكون الجمهور هو وحده الحكم، بحيث تفوز ثلاثة فيديوهات اخرى بجوائز تشجيعية قدرها 200$ لكل فائز. وستشمل المسابقة 15 من افضل الفيديوهات المشاركة تقسم الى ثلاث مجموعات في كل مجموعة 5 فيديوهات واكثر فيديو يحصل على تفاعلات من قبل زوار الصفحة خلال مدة محددة يفوز.

3- تكريم كل المشاركين في المسابقة بشهائد شكر سيتم ارسالها لهم حيثما كانوا.



وعليه فان الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى هم:



المركز الأول: محمود صادق حمود يوسف، محافظة اب، شارك بفيديو توعوي تطرق فيه لقضية تهريب المسافرين من الحجر الصحي والكارثة التي قد يتسبب بها ذلك.

 

المركز الثاني: ايمن عبد الحكيم عبد الحافظ الهتاري، محافظة تعز، شارك بفيديو انمي توعوي يلخص مدى اهميه الحجر الصحي واتخاذ الوقاية قبل حدوث الكارثة ومدى خطورته اذا تعاملنا باستهتار ضد فيروس كورونا.



المركز الثالث: ماجد محمد حمود الاحمدي محافظة صنعاء، شارك بفيديو تدور قصته حول شخص مشهور له متابعين على اليوتيوب ويقوم بتنزيل فيديوهات يومية يستهتر فيها بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، ثم يصاب هو بالفيروس ويقوم بإرسال فيديوهات تحذيريه للناس ويعتذر منهم.



المركز الرابع: ثلاثة مشاركين: أحمد هاني أحمد غالب الحزمي، نايف شاكر الحميدي، محمد ردمان علي العواضي شاركوا بفيديو موشن جرافيك يتحدث عن إرشادات منظمة الصحة العالمية وعن كيفية استغلالنا لوقت جلوسنا بالبيت خلال هذه الفترة الحرجة.

 

تاريخ الاعلان 2 مايو 2020

شارك :
التعليقات
التعليقات
  • لا يتوفر اي تعليق
اترك تعليقك
إرسال التعليق

اليمن – تعز (الفرع الرئيسي) – شارع جمال أمام نقابة المحاميين اليمنيين.

صنعاء- شارع حدة – مقابل كافية بالم.

إب - شارع تعز - جنب مستشفى الشفاء.

عدن - شارع المعلا

المخا - شارع الدائري

الحوبان - الى جانب مصنع البسكويت

ساعات العمل
  • الأحد - الأربعاء :
    08.00 صباحاً - 03.00 مساءً
  • الخميس :
    08.00 صباحاً - 02.00 مساءً
  • الجمعة - السبت :
    اجازة الأسبوع
اشترك معنا لتصلك اخر اخبارنا
تواصل معنا في السوشال ميديا