اجيال بلا قات تشيد بمنظمة ابداع شباب وتتوجه لها بالشكر لمساعدتها على الوصول لنازحي موزع

اجيال بلا قات تشيد بمنظمة ابداع شباب وتتوجه لها بالشكر لمساعدتها على الوصول لنازحي موزع

وجهت منظمة اجيال بلا قات الشكر الى القائمين على منظمة ابداع شباب، بعد تمكن اجيال من الوصول الى مناطق نائية في مديرية موزع محافظة تعز يقطنها مئات النازحين المنسيين في العراء.

 

ومنذ اربعة ايام تواصل الفرق الميدانية لمنظمة اجيال بلا قات العمل على تزويد مئات الاسر النازحة في مديرية موزع بمحافظة تعز بمواد إيواءيه طارئة، وهو النشاط الذي تبنته المنظمة بشكل عاجل بعدما وصلتها تقارير من منظمة ابداع شباب تفيد عن وجود نازحين لم يتلقوا أي معونات ويعانون من اوضاع انسانية صعبة.

وقالت اجيال "كان لمنظمة ابداع شباب الفضل في وصولنا الى نازحي موزع المنسيين، فبفضل مسوحاتهم الميدانية تم التوصل الى المعلومات حول النازحين والمنطقة التي يتواجدون فيها والتي لم تصلها المنظمات العاملة في الشأن الانساني من قبل".

 

وسارعت اجيال بلا قات الى اغاثة اكثر من 700 اسرة نازحة في مديرية موزع تعيش اوضاع صعبة وتقطن في الجبال، حيث ارسلت الفرق الميدانية العاملة في المخا الى موزع وكانت الفرق الميدانية قد بدأت الاثنين بتوزيع خيام ومواد إيواءيه اخرى كدفعة اولى عاجلة وبتمويل من كتلة المأوى الطارئ.

و"ابداع شباب" هي منظمة مجتمع مدني يديرها وينشط في اطارها مجموعة من الشباب الواعي والمهتم بتنمية المجتمعات المحلية في اليمن، وممن يعون حجم المسؤولية الملقاة على عاتق كل يمني في مساعدة هذا البلد في تجاوز الازمات.

 

وقالت اجيال بلا قات انها تعتز بالتنسيق المشترك مع منظمة ابداع شباب، متمنية استمرار التنسيق والتوسع الى تنفيذ مشاريع مشتركة.

 

شارك :

اليمن - تعز - شارع جمال امام نقابة المحاميين اليمنيين

فرع صنعاء - حدة - الحي السياسي مقابل بالم كافيه

فرع إب - شارع تعز - بجانب مستشفى دار الشفاء

فرع عدن - شارع المعلا

فرع المخا - شارع الدائري

فرع الحوبان - جوار مصنع البسكويت

ساعات العمل
  • الأحد - الأربعاء :
    08.00 صباحاً - 03.00 مساءً
  • الخميس :
    08.00 صباحاً - 02.00 مساءً
  • الجمعة - السبت :
    اجازة الأسبوع
اشترك معنا لتصلك اخر اخبارنا
اتصل بنا
تـعـز : 253677-04
عدن : 227743-02
إب : 427570-04
تواصل معنا في السوشال ميديا