إختتام مشروع دفع حوافز موظفي المؤسسة العامة للمياه بتعز

إختتام مشروع دفع حوافز موظفي المؤسسة العامة للمياه بتعز

بتمويل من منظمة اليونيسف للطفولة، وبإشراف أجيال بلا قات، مؤسسة المياه تضخ قرابة 190الف متر مكعب من المياه، وتدفع حوافز لعدد 71موظف، وتشكل لجان مجتمعية لمتابعة ضخ المياه

إختتام مشروع دفع حوافز موظفي المؤسسة العامة للمياه بتعز 
إب 
بتمويل من اليونيسف- منظمة الطفولة عقدت منظمة أجيال بلا قات والمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بتعز صباح اليوم مؤتمرا صحافيًا لختام مشروع دفع حوافز موظفين مؤسسة المياه والصرف الصحي. 
واستعرض المؤتمر عمل المشروع الذي دشن منتصف أغسطس الماضي، وعمل على إعادة تفعيل عدد 32 بئر، وتشغيل عدد 71 موظف من فريق المؤسسة ما بين اداري وفني ومشغل وحارس، وتشغيل 10آبار وثلاث محطات داخلية، وضخ قرابة 190 الف متر مكعب، بالاضافة الى تشكيل لجان مجتمعية لمتابعة ضخ المياه.
وقال فواز الخليدي الأمين العام لمنظمة أجيال بلا قات، بأن المشروع جاء بهدف توفير حوافز للعاملين بالمؤسسة والعمل على ايصال المياه للموطنين بطريقة سهلة وآمنة ونظيفة للتخفي
ف من معاناتهم. 
وأضاف الخليدي: كما عمل المشروع على إصلاح العديد من المجاري، و أدى الى التخفيف من انتشار الأمراض والأوبة التي انتشرت بسبب طفح المجاري. 
وأشار الخليدي إلى أن المشروع استهدف بضخ المياه مديريات" المظفر، القاهرة، صالة، التعزية"، ولقي ارتياحًا كبيرًا من قبل الأهالي، والذين عبروا عن إمتنانهم و شكرهم لليونيسف وما توليه من إهتمام للمواطنين، حد قوله.
من ناحيته قال مدير المؤسسة محمد ابراهيم أن المشروع في مرحلته السابقة عمل على تقييم الأضرار في الشبكة وتحسين ألية العمل، وأن المرحلة القادمة ستشمل صيانة شبكة المياه والصرف الصحي بتعز، مشيرًا الى أن سيتم تفعيل حقول الابار، وتوفير الدعم اللوجستي والفني لبقية الابار، لإنتاج وضخ المياه في نطاقات أوسع عبر الشبكة المحلية..
وعبر ابراهيم عن ارتياحه من الشراكة والتعاون الذي تجسد في هذا المشروع مع منظمة أجيال بلاقات والراعية له منظمة اليونيسف للطفولة..

شارك :
التعليقات
التعليقات
  • لا يتوفر اي تعليق
اترك تعليقك
إرسال التعليق

اليمن – تعز (الفرع الرئيسي) – شارع جمال أمام نقابة المحاميين اليمنيين.

صنعاء- شارع حدة – مقابل كافية بالم.

إب - شارع تعز - جنب مستشفى الشفاء.

عدن - شارع المعلا

المخا - شارع الدائري

الحوبان - الى جانب مصنع البسكويت

ساعات العمل
  • الأحد - الأربعاء :
    08.00 صباحاً - 03.00 مساءً
  • الخميس :
    08.00 صباحاً - 02.00 مساءً
  • الجمعة - السبت :
    اجازة الأسبوع
اشترك معنا لتصلك اخر اخبارنا
تواصل معنا في السوشال ميديا