إختتام دورة تدريبية حول مهارات القيادة والإتصال في تعز

إختتام دورة تدريبية حول مهارات القيادة والإتصال في تعز

تعز:

أختتمت في تعز، اليوم الأحد 7 فبراير 2021، الدورة التدريبية الخاصة بمنظمات المجتمع المدني والمجموعات النسوية في مديريتي القاهرة والمظفر حول "مهارات القيادة والإتصال" التي نظمتها منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية ضمن مشروع "تعزيز المشاركة المجتمعية وبناء قدرات منظمات المجتمع المدني والمجموعات النسوية والمبادرات الشبابية والنسوية وتفعيل ادوارهم في المجتمع".

وشارك في الدورة التدريبية، التي استمرت لمدة أربعة أيام، (15) منظمة مجتمع مدني ومجموعات نسوية من مديريتي القاهرة والمظفر، حيث تخللها الكثير من التمارين العملية وتشكيل مجاميع عمل ونقاشات. 

وتلقى المشاركون في الدورة معلومات ومهارات حول وسائل و مفاهيم الاتصال وانواعه واقسامه واهميته، بالإضافة الى تلقيهم مهارات حول القيادة ومفهومها واهميتها، ومعرفة الفرق بين القيادة والإدارة وواجبات وفنون القيادة وانماط القادة.

ويشمل مشروع تعزيز المشاركة المجتمعية وبناء قدرات منظمات المجتمع المدني والمجموعات النسوية والمبادرات الشبابية والنسوية وتفعيل ادوارهم في المجتمع، الذي تنفذه منظمة أجيال بلا قات في مديريتي المظفر والقاهرة بتعز، تدريبات ولقاءات بين المنظمات والمجموعات النسوية والمبادرات الشبابية وصناع القرار من اجل تعزيز المشاركة في صنع القرار وبناء السلام.

شارك :
التعليقات
التعليقات
  • لا يتوفر اي تعليق
اترك تعليقك
إرسال التعليق

اليمن – تعز (الفرع الرئيسي) – شارع جمال أمام نقابة المحاميين اليمنيين.

صنعاء- شارع حدة – مقابل كافية بالم.

إب - شارع تعز - جنب مستشفى الشفاء.

عدن - شارع المعلا

المخا - شارع الدائري

الحوبان - الى جانب مصنع البسكويت

ساعات العمل
  • الأحد - الأربعاء :
    08.00 صباحاً - 03.00 مساءً
  • الخميس :
    08.00 صباحاً - 02.00 مساءً
  • الجمعة - السبت :
    اجازة الأسبوع
اشترك معنا لتصلك اخر اخبارنا
تواصل معنا في السوشال ميديا