أجيال بلا قات للتوعية والتنمية... 15 عاماً في خدمة المجتمع

أجيال بلا قات للتوعية والتنمية... 15 عاماً في خدمة المجتمع

ها نحن نكمل عامنا.. بإرادة واصرار لتحقيق هدفنا الواضح  الذي رسمناه منذ البداية ، واضعين نصب أعيننا أن قيمة الإنسان تكمن في عطائه  طموحه وسعيه لتحقيق اهدافه وان اقصر طريق لذلك وأفضلها لتحقيق التغيير المطلوب يكمن في مساعدة الآخرين على تغيير أحوالهم إلى الأفضل  ، ومع ايماننا بأهمية فعل الاشياء العظيمة لمجتمعاتنا الا اننا اكتشفنا كذلك ان الاهم هو  فعل اشياء صغيرة بطرق عظيمة ، نعلم الناس كيف يعتمدون على ذواتهم ويقفوا متأهبين لمواجهة تحديات المستقبل من خلال رسم الأهداف الواضحة والتخطيط المتقن المبني على خبراتنا وما تعلمناه من تجاربنا مع مجتمعاتنا المحلية واخفاقاتنا حينا ونجاحاتنا أحيانا أخرى،  ومن ثم الفعل الذي لا يأتي إلا من خلال الفرص التي نصنعها نحن بفريق لم يغفل لحظة عن "هدفه الواضح ورغبته في التغيير"..

اخيرا لم نخف ابدا من الفشل في اي محطة من المحطات التي مررنا بها  رغم ما عصف ببلادنا من المحن والمآسي التي لم تزدنا الا إصرارا على النجاح الذي لم نكتف منه بعد ، إذ برغم كل النجاحات التي تحققت والتي نفاخر بها مازلنا نطمح بلا حدود ولن نقف موقف الاكتفاء ابدا..

شكرا لشركائنا في النجاح كنتم  معنا لحظة بلحظة شكرا لكل الزملاء فريق المنظمة شكرا لكل الخبراء والمستشارين .. وشكرا لمجتمعاتنا المحلية في كل المحافظات التي عملنا بها لأنكم الهمتمونا كيف ننجح سويا..

ليلى الفقيه

رئيس المنظمة

شارك :

اليمن - تعز - شارع جمال امام نقابة المحاميين اليمنيين

فرع صنعاء - حدة - الحي السياسي مقابل بالم كافيه

فرع إب - شارع تعز - بجانب مستشفى دار الشفاء

فرع عدن - شارع المعلا

فرع المخا - شارع الدائري

فرع الحوبان - جوار مصنع البسكويت

ساعات العمل
  • الأحد - الأربعاء :
    08.00 صباحاً - 03.00 مساءً
  • الخميس :
    08.00 صباحاً - 02.00 مساءً
  • الجمعة - السبت :
    اجازة الأسبوع
اشترك معنا لتصلك اخر اخبارنا
اتصل بنا
تـعـز : 253677-04
عدن : 227743-02
إب : 427570-04
تواصل معنا في السوشال ميديا