غداً الخميس...أجيال بلا قات تنظم فعالية في تعز بعنوان "نساء ملهمات"

غداً الخميس...أجيال بلا قات تنظم فعالية في تعز بعنوان "نساء ملهمات"

تعز :

في إطار مشروع "تعزيز المشاركة المجتمعية وبناء قدرات منظمات المجتمع المدني والمجموعات النسوية والمبادرات الشبابية والنسائية وتفعيل ادوارهم في المجتمع"، الذي تنفذه منظمة #أجيال_بلا_قات_للتوعية_والتنمية في مديريتي القاهرة والمظفر بمحافظة #تعز، تنظم منظمة أجيال بلا قات، غدا الخميس 2 سبتمبر 2021،  فعالية بعنوان ( نساء ملهمات) على قاعة فندق تاج شمسان بمدينة تعز، حيث تعقد ثلاث جلسات استماع لثلاث نساء ملهمات من خلال ادوارهن في المجتمع وبناء السلام المجتمعي.

وفي تصريح صحفي، قال حميد خالد منسق المشروع، ان "هذه الجلسات تأتي كمنصة من خلالها يتعرف الجمهور على النساء الملهمات  ي المشاركة وبناء السلام المجتمعي اللاتي يصبحن حافزا للشباب والشابات للانخراط في خدمة المجتمع من خلال المشاركة وبناء السلام المجتمعي ويدعم النساء في أهمية ما يقمن به  ويعزز من ادوارهن داخل المجتمع".

وأوضح ان "الفعالية تستضيف كلا من الناشطة المجتمعية مسك المقرمي والناشطة الشبابية مها عون والناشطة المجتمعية اماني الجوباني كنساء ملهمات في المجتمع". مشيرا الى ان "الفعالية سيتخللها فقرات غنائية".

 الجدير بالذكر ان مشروع "تعزيز المشاركة المجتمعية وبناء قدرات منظمات المجتمع المدني والمجموعات النسوية والمبادرات الشبابية والنسائية وتفعيل ادوارهم في المجتمع" تنفذه منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية في مديريتي القاهرة والمظفر بمحافظة تعز خلال الفترة ديسمبر 2020 – فبراير 2022 .

شارك :
التعليقات
التعليقات
  • لا يتوفر اي تعليق
اترك تعليقك
إرسال التعليق

اليمن – تعز (الفرع الرئيسي) – شارع جمال أمام نقابة المحاميين اليمنيين.

صنعاء- شارع حدة – مقابل كافية بالم.

إب - شارع تعز - جنب مستشفى الشفاء.

عدن - شارع المعلا

المخا - شارع الدائري

الحوبان - الى جانب مصنع البسكويت

ساعات العمل
  • الأحد - الأربعاء :
    08.00 صباحاً - 03.00 مساءً
  • الخميس :
    08.00 صباحاً - 02.00 مساءً
  • الجمعة - السبت :
    اجازة الأسبوع
اشترك معنا لتصلك اخر اخبارنا
تواصل معنا في السوشال ميديا